أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اخر الاخبار

أفضل مواقع لشراء قوالب بلوجر مدفوعة ومدعومة بلغة العربية

بعد اختيار قالب بلوجر Blogger الذي يلبي متطلبات السيو هو من ضمن الخطوات الهامة التي يجب القيام بها لكل مدون، لأن القوالب الجيدة المدفوعة عادة ما تحتوي على مزايا أكثر من القوالب المجانية. في هذا الشأن، كيف يمكن الحصول على قالب جديد لبلوجر؟ وما هي المواقع الأفضل لشراء قوالب بلوجر المدفوعة والمدعومة بلغة العربية؟


أفضل مواقع لشراء قوالب بلوجر مدفوعة ومدعومة بلغة العربية

أفضل مواقع لشراء قوالب Blogger الجديدة والمدفوعة

الشيء الجميل في هذه المواقع هو الحصول على التحديثات المستمرة بعد شرائك للقالب، ولكن قبل الشراء يجب التأكد من قراءة وصف القالب بشكل جيد. مثلا، منصة ThemeForest تعد من بين المنصات الشهيرة عالميا لشراء قوالب Blogger وغيرها من الأعمال الرقمية، ولكن يجب التأكد من مصداقية المنصات الأخرى قبل الشراء منها.


ThemeForest

منصة ThemeForest هي محل تجاري إلكتروني يهدف إلى البيع والشراء للمنتجات الرقمية، مثل التصاميم والبرمجيات والأدوات الخاصة بالويب، كالقوالب الخاصة ببلوجر، ووردبريس وغيرها.


ProBloggerTemplates

ProBloggerTemplate هو موقع تابع لمطور يهتم بتطوير مجموعة متنوعة من القوالب الخاصة ببلوجر، بأسعار مختلفة. قد تجد أن بعض هذه القوالب قد تشابه بعضها البعض، لأن الإختلافات بينها قد تكون طفيفة. في الشان العام، يحتوي الموقع على قوالب مدفوعة، وكذلك نسخ مجانية لبعض القوالب، على الرغم من أن النسخة المجانية قد تحتوي على ميزات أقل من النسخة المدفوعة، ويتم إزالة بعض الميزات في هذه النسخة للتجربة.


Templateify

منصة Templateify معروفة بشكل جيد بين المدونين الذين يستخدمون Blogger، ويستخدمها العديد من الأشخاص الأجانب في صفحات الويب الخاصة بهم. يبيع هذا الموقع القوالب مع توفير نسخة مجانية لغالبية التصاميم المتاحة. قد تجد بعض القوالب قد تشابه لقوالب ProBloggerTemplate، لأنها تحتوي على نفس التصميم، لذلك يعني هذا أنها قد تكون من تصميم نفس المصمم.


Pikitemplates

إن موقع Pikitemplates يقدم قوالب بلوجر متخصصة ومتشابهة نوعا ما، كل هذه القوالب تعود لمصمم واحد. ويتم تغيير بعض الميزات لتغيير شكل القالب لتصبح قالبا مختلفا. هذا يجعل المدون قادرا على اختيار الشكل الذي يشاء ويحبه، وليس شيئا سيئا، بل عكس ذلك تماما.


IdnThemes

موقع IdnTheme تابع إلى مطور إندونيسي، يحتوي على كثير من القوالب الجديدة والمميزة التي تدعم اللغة العربية تلقائيا. إذا كنت تبحث عن قالب Blogger سريع ومختلف عن القوالب الشائعة في المحتوى العربي فيجب تجربة هذه القوالب.


عموما، المواقع المذكورة في هذا المقال تعد مواقع شراء قوالب Blogger الآمنة ولقد اشتريت منها في الماضي. ولكن، يجب الانتباه إلى أن بعض المواقع قد لا تحدث قوالبها القديمة، لذلك يجب التأكد من شراء قالب يحصل على التحديثات الدورية وهذا معلوم في صفحة القالب الخاصة به وتحتوي على كل المعلومات والمميزات الخاصة بالقالب.


تعليقات