أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اخر الاخبار

كيف يمكن الحصول على كلمات التي تحمل سعر نقرة عالي (6.5$) لزيادة الأرباح في التدوين؟

الكثير من المدونين يواجهون مشكلة انخفاض الأرباح، رغم وجود الزيارات والنقرات على الإعلانات، لكن الأرباح منخفضة جدا، وهذا يعود إلى كون سعر النقرة منخفض. في هذا المقال، سنشرح كيفية الحصول على الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي لزيادة الأرباح في التدوين عن طريق استخدام هذه الأداة الرائعة.

كيف يمكن الحصول على كلمات التي تحمل سعر نقرة عالي (6.5$) لزيادة الأرباح في التدوين؟

بعد تطبيق هذه الطريقة، يمكنك زيادة الأرباح الخاصة بك في أدسنس من خلال المدونة، هذا يتحقق من خلال اضافة الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي، وسنشرح كيفية الحصول عليها مجانا، باستخدام الأدوات المتاحة على الإنترنت بدون أي تكلفة.


كيفية العثور على الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي لزيادة الأرباح

وضع الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي يجعل الإعلانات الغالية تظهر على المقال الخاص بك، يزيد من الأرباح عندما ينقر الزائر عليها، هذه هى الفكرة باختصار.


للحصول على الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي، نحن نقترح استخدام أداة Keyword Research في موقع SeoKeyTools. هذا الموقع يوفر العديد من الأدوات الخاصة بالسيو لتحسين الموقع الخاص بك والصدور في محركات البحث.


شرح أداة Keyword Research للعثور على الكلمات الرئيسية التي تحمل سعر نقرة عالي

  1. تتوجه الى اداة Keyword Research Tool
  2. يرجى الذهاب إلى خانة الكلمات المفتاحية وإدخال كلمة رئيسية أو كلمتين رئيسيتين للموضوع.
  3. يرجى اختيار الدولة التي ترغب في البحث فيها عن هذه الكلمة.
  4. تضغط على "Submet"
  5. في النهاية، سيعرض لك قائمة من الكلمات المفتاحية المتاحة، مع سعر النقرة وحجم البحث المرتبط بها.
keyword research seokeytools

توفر هذه الأداة المعلومات اللازمة لزيادة الأرباح، بما في ذلك سعر النقرة وحجم البحث الشهري المتاح.

keyword cpc and search volume seokeytools

حيث أن حجم البحث يدل على الموضوع الذي يجب التركيز عليه في المقالة، وأن سعر النقرة يحدد الكلمات الجيدة لاستخدامها في المقالة، هذا يضمن ظهور الإعلانات المرتبطة بالموضوع، مما يؤدي إلى زيادة الأرباح.


كيف يتم تحديد سعر النقرة للكلمات المفتاحية؟

يقوم المعلنون بتحديد كلمات معينة وسعرها، هذه الكلمات يمكن أن يتنافس حولها المعلنون ويظهر الإعلان الخاص بالمعلن الذي يدفع أكثر في سعر النقرة لهذه الكلمة. ويتغير سعر النقرة للكلمات المفتاحية بتغير المنطقة الجغرافية المستهدفة، لأن الشركات تحدد سعر النقرة لكلمة معينة في كل منطقة جغرافية.

في النهاية، يحدد سعر النقرة بواسطة الكلمات الرئيسية التي تضمنها المقال والموضوع الذي يتحدث عنه. أدوات Seokeytools كثيرة ما هي الأداة التي تجدها الأكثر مفيدة؟

تعليقات